Translate

الخميس، أبريل 17، 2008

إنذار من مجدي حسين إلى حبيب العادلى للإفراج عن إسراء عبد الفتاح خلال 24 ساعة


إنذار من مجدي حسين إلى حبيب العادلى للإفراج عن إسراء عبد الفتاح خلال 24 ساعة

صرح مجدى أحمد حسين أمين عام حزب العمل عقب صلاة الفجر اليوم الخميس لموقعى الشعب والعمل بأنه اذا لم يفرج عن اسراء عبد الفتاح التى حصلت على قرار افراج من النيابة منذ يوم الاثنين الماضى ، اذا لم يفرج عنها خلال 24 ساعة تبدأ الآن أى الساعة 4 و20 دقيقة من صباح الخميس . فاننا سندعو الى التعجيل بالانتفاضة للخلاص من حكم مبارك الذى طالما استهدف أعراض النساء المصريات لن ننتظر حتى 4 مايو . وستكون الخطوات بسيثطة على النحو التالى ونعلنها من الآن لضيق الوقت :
1- على كافة أعضاء وشباب حزب العمل بالقاهرة الكبرى التوجه الى أقرب حانوتى وشراء كفن على حسابه الشخصى ويكون هذا عقب صلاة الظهر اليوم الخميس عندما نعطى الاشارة بذلك من خلال موقعى العمل والشعب أو عبر الهواتف النقالة .
2- يصلى كل عضو من أعضاء حزب العمل الجمعة فى أقرب وأكبر جامع الى بيته وأن يقود مظاهرة بالمصلين بعد الصلاة فى اتجاه ميدان روكسى حيث نقطة التجمع الكبرى لمحاصرة القصر الرئاسى حتى الافراج عن اسراء عبد الفتاح .
3- نناشد شبا ب الفيس بوك وهم أكثر من 100 ألف وأيضا أعضاء كفاية وشبابها خاصة فى القاهرة الكبرى وشباب الاخوان المسلمين وشباب الكرامة والاشتراكيين الثوريين و أساتذة الجامعات عموما وحركة 9 مارس عموما أن ينضموا لهذه المعركة المباركة لتحرير الأسيرة اسراء عبد الفتاح . فاذا تم ذلك يمكن التفكير فى الخطوة التالية ولكن الان شرفنا فى الميزان .
4- يؤكد مجدى حسين أن تحرير اسراء عبد الفتاح وصون شرفها وعرضها وكرامتها بات مسألة مصيرية تعنى أن الأمة لن تسمح بعد ذلك بهذه التعديات وهذه الممارسات المنحطة .
5- سيعاد النظر فى مشروع قانون العفو عن مرتكبى الجرائم الكبار فى عهد مبارك اذا تم مس شعرة من بنتا اسراء واذا لم يتم الافراج عنها خلال 24 ساعة وحتى لايظن أحد أن مشروع العفو يأتى من موقع ضعف فى حين انه من موقع الحرص على حقن الدماء وفتح صفحة جديدة لاعادة بناء مصر التى حطمها المقبور حسنى مبارك .
6- يصلى مجدى حسين بصورة منفردة وبدون تظاهر الظهر فى جامع الشريف بميدان الروضة ويتجه عقب الصلاة لأقرب حانوتى لشراء كفنه الخاص .
7- يصلى مجدى حسين صلاة الجمعة كالمعتاد فى جامع عمرو بن العاص فاذا كان قد تم الافراج عن بنتنا اسراء فسيعقد مؤتمره الاسبوعى كالمعتاد ويعود الى منزله . واذا لم تكن اسراء خرجت فسيكون مرتديا للكفن وسيخرج من جامع عمرو الى قصرالرئاسة عبر ميدان روكسى على الاقدام .
بسم الله الرحمن الرحيم
(
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا (24)
صادر عن مكتب الأمين العام لحزب العملthinkingthinkingthinkingthinking

هناك تعليقان (2) :

  1. هذا المجدي هو احد اكبر المتعصبين في مصر. انا طبعاً ضد اعتقال أسراء واعتقد انه سيتم الأفراج عنها بسرعة لأن النظام ميقدرش يقعدها كتير، ولكن هذا المجدي عامل نفسه ممشي الشعب المصري ومدافع عنه كأنه روبن هود وهو في الحقيقة مجرد ثورجي كل كتاباته تحريضية وتفتقر الي الحقائق، ولاتوجد به رصانة الزعيم العقلاني. اعتقد انه لو كان فيه حد يستحق الأعتقال يبقى مجدي احمد حسين.

    ردحذف
  2. اشكرك على التعليق والزيارة وانا فى الحقيقة اؤيد دعوته هذة للافراج عن بنتنا اسراء بكل الوسائل الممكنة والمتاحة ولا ننسى انها آنسة وينبغى ان نعاملها بكل احترام لا باسلوب البلطجة والتى تمارسها الحكومة او النظام مع الشعب ..هناك انتهاكات كبيرة حدثت ولا زالت تحدث كل يوم وآن لها ان تنتهى وانا اعتقد ان التغيير قادم قادم يجب ان يكون هناك احترام للقانون واحترام للدستور انا مع القول ان من هم على رأس السلطة هم مجموعة من الخارجين على القانون وسوف يحاكمون ان آجلا او عاجلا....

    ردحذف

شكرا للزيارة والتعليق